مأساة أسرة تعيشُ مثل الحيوانات بسبب مرض غريب ضواحي تارجيست

مشاهدة 15 أبريل 2013 آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2013 - 3:31 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

كشف شريط فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، اليوم الاثنين، عن مأساة أسرة تعيش مثل الحيوانات، في كوخ حقير بقرية نائية بضواحي مدينة تارجيست.

اقرأ أيضا...

وإلى جانب حالة الفقر المذقع والعوز والفاقة، تعاني هذه الأسرة من مرض غريب، ابتدأ من الأل والأم، التي صارت مقعدة وغير قادرة على مغادرة الكوخ، إضافة إلى الأبناء، وهما توأمين، الحسن والحسين، واللذين لا يستطيعان الوقوف بشكل طبيعي على قدميهما.

واكتشف هذه الحالة النادرة ناشطون حقوقيون بالمنطقة، والذين عملوا على تصوير هذه الأسرة وتعميم الشريط لعل وعسى أن تجد من يرأف لحالها، في زمن حكومة “الإسلامي” عبد الإله بنكيران.

كواليس اليوم

التعليقات

  • salamo 3alaykom warahmato alah 3omaro radiya alaho 3anh aladi hawa amiro al moeminin kana ya9ol law 3atarat baglaton fi al 3ira9 la saalani alaho lima lam toslih laha atarika ya 3omar walahi haolae al hokam sayosalona 3an haolae anas yawma al 9iyama

  • الله، اللهم عفوك ورحمتك وغفرانك، أين أنتم يا أهل الريف، المعروفين بالرجولة والكرم، عيب أن تكون هذه الاسرة في مدينتكم ، عيبٌ علينا أن يكن في بلادنا أناسٌ يحتاجون لمساعدة ونحن غارقون في خيراتٍ سنسأل عنها أمام الرازق

  • طاحت الصمعة، علقو بنكيران. ههههعجيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.