مقتل خضار في شجار بسيدي البرنوصي بالبيضاء

مشاهدة 15 أبريل 2013 آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2013 - 10:26 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

انتهت مواجهة بين شابين بحي القدس بسيدي البرنوصي، أحد الأحياء الشعبية بالبيضاء، استعمل فيها الطرفان أسلحة بيضاء، بمصرع أحدهما، ويعمل بائعا للخضر للحياة، وهو على متن سيارة الإسعاف، التي كانت بصدد نقله إلى مستشفى سيدي البرنوصي.

اقرأ أيضا...

هذا وحسب ما أفادت به مصادر كواليس اليوم، فإن المواجهة المسلحة، التي شهدها درب الدبان في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلة البارحة، تمخضت عنها أيضا إصابات خطيرة على مستوى أنحاء عدة من جسم الجاني، مشيرة إلى تمكن المصالح الأمنية من اعتقاله يوم الاثنين، للتحقيق معه والوقوف على دوافع الجريمة، في انتظار تقديمه أمام وكيل الملك.

ولم تكشف مصادرنا عن الأسباب الحقيقية، التي كانت سببا في نشوب الخلاف بين الاثنين، مؤكدة أنهما كانا متواجدين بأحد الأعراس بشكل عادي، ولدى عودتهما وفي طريقها إلى منزليهما، دخلا في نقاش قبل أن يتطور الأمر إلى شجار، أفضى بدوره إلى معركة عنيفة أسفرت عن جريمة قتل.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.