مهاجر ينطح حائط السجن بعد الحكم عليه بسلا

مشاهدة 14 أبريل 2013 آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2013 - 2:35 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

أدانت المحكمة الابتدائية بسلا، الأسبوع الماضي، مهاجر مغربي مقيم بالديار الإيطالية، بشهر حبسا نافذا، الذي تم اعتقاله من طرف الشرطة القضائية بالمدنية ذاتها، بعدما هاجم بائع الأكلات الخفيفة ب “شاقور”.

اقرأ أيضا...

وعند عودته من المحكمة إلى أسوار السجن المحلي “الزاكي”، بعدما نطقت الهيئة القضائية بالحكم، داخل المهاجر في حالة هيسترية، حيث قام بضرب رأسه على الواجهة الإسمنتية للزنزانة، تسببت له في جرح تم رتقه بخمس غرز.

وقال مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم” إن المهاجر صرح أمام النيابة العامة بأنه اعتقل من أمام منزله وليس من أمام محل والداته التخصص للأكلات الخفيفة، وبخصوص المحجوز الذي هو عبارة عن “شاقور” فتم جلبه من صندوق سيارته لأنه يستخدمه في ضيعته الفلاحية ضواحي المدينة بمنطقة “السهول القروية”، ولا علاقة له بالمنسوب إليه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.