اعتقال شخص كاد يقتل شرطيا بالحجارة في سلا

مشاهدة 23 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2013 - 3:59 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

اعتقلت مصالح الأمن بسلا، مساء أمس، شخص اعتدى على رجل أمن، بالقرب من مدار حي ديار، كان يقوم بتنظيم السير والجولان بالقرب من محطة الترامواي، حيث هاجم الشرطي بطريقة هستيرية بواسطة حجارة، أمام حشود من المواطنين منهم الراجلين و أصحاب السيارات.

اقرأ أيضا...

وذكر شهود عيان لموقع “كواليس اليوم” أنه لولا تدخل زميلته التي كانت ترافقه في تنظيم حركة السير، بطلبها النجدة من سيارة تابعة للأمن العمومي، لكاد الأمر يتطور إلى ما لا يحمد عقباه، بسبب الحالة التي كان عليها الجاني، فيما تم نقل الشرطي إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبدالله لتلقي الإسعافات الضرورية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.