الإدمان على القرقوبي يقود فتاة إلى الانتحار بالبيضاء

مشاهدة 7 مايو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2013 - 4:19 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أقدمت مساء أمس الاثنين شابة بدرب الخير بعين الشق بالبيضاء على وضع حد لحياتها، ملقية بنفسها من نافذة للطابق السفلي للمبنى، حيث تقيم بمعية أسرتها.

اقرأ أيضا...

وحسب ما أفادت به مصادر كواليس اليوم، فإن الشابة البالغة من العمر حوالي سبعة وعشرين سنة مدمنة على تناول حبوب الهلوسة، مما جعل أختها تغلق عنها الأبواب حتى لا تلتقي بمن يزودوها بها، وحتى لا تسيء إلى سمعة الأسرة إذ تفعل أفعالا شنيعة بالشارع العام تحت تأثير المخدرات، مشيرة إلى انه وفي محاولة منها للإفلات من الحراسة، لم تجد الضحية من منفذ للهروب غير النافذة، للقفز منها دون أن تدرك بعد المسافة بينها وبين الأرض، وقد اذهب ما تناولته من قرقوبي بعقلها وشل قدرته على التفكير والتمييز.

هذا وأشارت المصادر، إلى أن الهالكة، وهي من أسرة ميسورة تعاني من اضطرابات نفسية، عزت سببها نفس المصادر، إلى حبها لشخص ما، هجرها بعدما قضى منها وطرا، مضيفة كونها لم تكن تنوي الانتحار، إنما الخروج من المنزل فقط ،غير أن ارتطام رأسها بالأرض كان قويا، مما كان له بالغ الأثر في لفظ أنفاسها في الحال.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.