الطاوسي يستدعي 26 لاعبا لمنازلة تنزانيا

مشاهدة 24 مايو 2013 آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2013 - 2:06 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

استدعى الناخب الوطني رشيد الطوسي، 26 لاعبا بينهم 15 لاعبا محترفا، لخوض منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل أمام تنزانيا يوم 9 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا...

وعرفت اللائحة وجه جديد، سيعزز التركيبة البشرية للمنتخب، في شخص منير عوبادي لاعب موناكو الفرنسي الذي حقق معه الصعود هذه السنة إلى الدرجة الأول، و ياسين جبور لاعب المنتخب الوطني الأولمبي و نانسي الفرنسي.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني على النحو التالي: حراس مرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) أنس الزنيتي (المغرب الفاسي) ياسين بونو (اتليتيكو مدريد الاسباني) محمد أمسيف (اوجسبورج الألماني). مدافعون: زكريا بركديش (لانس الفرنسي) أحمد قنطاري (بريست الفرنسي) ياسين جبور (نانسي الفرنسي) عبد الحميد الكوثري (مونبلييه الفرنسي) محمد أبرهون (المغرب التطواني) زهير فضال (الفتح الرباطي) عبد اللطيف نصير (المغرب الفاسي) لاعبو وسط: عصام عدوا (فيتوريا سيتوبال البرتغالي) كمال الشافني (بريست الفرنسي) عادل هرماش (تولوز الفرنسي) يونس بلهندة (مونبلييه الفرنسي) منير عوبادي (موناكو الفرنسي) صلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي) مهاجمون: عبد العزيز برادة (خيتافي الاسباني) شهير بلغزواني (اجاكسيو الفرنسي) يوسف العربي (غرناطة الاسباني) عبد الرزاق حمد الله (اليسوند النرويجي) ابراهيم البحري (الفتح الرباطي) يوسف القديوي (الجيش الملكي) عبد الاله الحافظي وحمزة أبو رزوق (الرجاء البيضاوي)

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.