امرأة تضرب طفلها البالغ من العمر 4 سنوات حتى الموت بسبب كتكوت دجاجة

مشاهدة 6 مايو 2013 آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2013 - 5:11 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

لفظ طفل عشية أول أمس السبت أنفاسه الأخيرة على ظهر أمه قبل وصولها سيرا على الأقدام إلى مستشفى عمومي باثنين شتوكة.

اقرأ أيضا...

وعزت مصادر مطلعة لـ”كواليس اليوم” أسباب وفاة الطفل البالغ من العمر أربع سنوات، إلى الضرب المبرح الذي تعرض له على يد أمه، والذي ظهرت آثاره بشكل واضح على أنحاء من جثته، خصوصا على مستوى ظهره.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الطفل لم يتحمل ما تلقاه من ضرب من والدته، بنية التأديب، حتى لا يكرر فعلته بعدما قتل كتكوتا كانت تربيه والدته، ليسقط على الأرض مغمى عليه، مشيرة إلى أن الأم حاولت نقله إلى المستشفى، لإنقاذه، غير أن يد الموت كانت أسرع إليه من أيدي الأطباء.

هذا وأكدت نفس المصادر انتقال مصالح الدرك الملكي إلى محل سكنى الأم، المتسببة في وفاة ابنها بدوار آيت حام، التابع لاثنين اشتوكة، واصطحابها إلى مركز الدرك الملكي، حيث سيتم التحقيق معها في ملابسات الحادث قبل تقديمها أمام الوكيل العام للملك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.