بعدما أصبح بعض وزراء بنكيران في حكم الغيب.. بنعبد الله يطلب دعم أعضاء الحركة التصحيحية

مشاهدة 19 مايو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2013 - 3:07 مساءً

كواليس اليوم: محمد بلعامري

تعهد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لأعضاء الحركة التصحيحية بالتجاوب مع مطالبهم، وفتح نقاش داخل الحزب حول القضايا التي تحتاج إلى قرار جماعي.

اقرأ أيضا...

كما أقر نبيل بنعبد الله، بتهميش بعض الأطر الحزبية على هامش إلحاق عدد من مناضلي الحزب بالدواوين الوزارية.

جاء هذا خلال لقاء لبنعبد الله، نهاية الأسبوع الماضي، باثنين من أعضاء الحركة التصحيحية بأحد فنادق الرباط.

وحسب مصدر “كواليس اليوم” فإن بنعبد الله رفض في المقابل، أن يدير أعضاء الحركة التصحيحية معركة بالوكالة عن خصوم الأمين العام بدعوى أن هذا الصراع الداخلي هدفه إضعاف الحزب لتحقيق طموح شخصي لبعض أعضاء الحزب.

وكشف مصدر “كواليس اليوم” أن بنعبد الله أقنع عضوي الحركة التصحيحية بأن حزب التقدم والاشتراكية سيحافظ على استقلال القرار الحزبي بعد اتهام قيادة الحزب بالتمسك بالحكومة على حساب مكانة وسمعة الحزب، مشيرا إلى أنه يحتاج في هذا التوقيت إلى دعم أعضاء حزبه مع الحفاظ على الوحدة الداخلية، وخاصة أعضاء الحركة التصحيحية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.