تحقيقات في ملابسات سرقة عضو بشري بأكادير

مشاهدة 26 مايو 2013 آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2013 - 9:48 مساءً

كواليس اليوم: عبد الحق التدلاوي

 أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير بلاغا بشأن ما نشر بإحدى المجلات الوطنية الصادرة بتاريخ 24/05/2013 وما بُث في بعض وسائل الإعلام المرئية، حول فقدان أحد المواطنين لكليته اليسرى أثناء إجرائه لعملية جراحية بإحدى المستشفيات سنة 2009، دون أن يتمكن من رفع دعوى قضائية في الموضوع بسبب ضعف إمكانياته المادية.

اقرأ أيضا...

وأوضح البلاغ الذي توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه أن الوكيل العام للملك يخبر الرأي العام بأن المعني بالأمر سبق له أن تقدم بشكاية في هذا الشأن لدى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير بتاريخ 15 أبريل 2013، حيث أمرت هذه النيابة العامة على ضوء ذلك، بفتح بحث في الموضوع تم على إثره الاستماع للمشتكي بتاريخ 8 ماي 2013.

وأشار الوكيل العام للملك إلى أن الأبحاث لازالت جارية في القضية حيث وجهت النيابة العامة تعليماتها للشرطة القضائية من أجل مواصلة الأبحاث اللازمة والاستماع إلى كل من له علاقة بالنازلة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.