تيار الزايدي يطالب بإشراك الاتحاديين في مشروع تجميع اليسار

مشاهدة 30 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2013 - 12:57 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

طالب تيار الانفتاح والديمقراطية، داخل الاتحاد الاشتراكي بفتح نقاش موسع داخل الحزب حول اندماج بعض الأحزاب اليسارية مع الاتحاد الاشتراكي،  وإشراك مختلف مكوناته، واحترام قوانين الحزب واختصاصات مؤسساته.

اقرأ أيضا...

وطالب التيار المحسوب على الزايدي، في ورقة توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منها، بالإجابة عن الأسئلة الموضوعية التي كانت سببا في مغادرة مناضلين للاتحاد، أو انزوائهم بعيدا عنه، وهل تغيرت أحوال الاتحاد للتفكير في إنجاز الاندماج.

من جهته، اعتبر تيار الانفتاح والديمقراطية، الأزمة الحكومية التي تعيشها البلاد من قضايا الساعة بامتياز، ليس فقط لكونها تعكس أزمة مؤسسات، بل وأيضا باعتبارها عمقت من تأثير الأزمة الاقتصادية والمالية والاجتماعية بما قدمته من صورة عن أوضاعنا التدبيرية، في إشارة دور المعارضة من طريقة تدبير بنكيران للشأن الحكومي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.