ثلاثة مجرمين بالبيضاء يضربون شابا بالهراوات حتى الموت ويسكبون الماء الحارق على وجه شقيقه

مشاهدة 17 مايو 2013 آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2013 - 2:35 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

أسلم يوم أمس شاب بحي السلام 2 بالبيضاء، الروح إلى بارئها، متأثرا بضربات قوية، وجهت بعضها بهراوة والأخرى باللكم إلى أنحاء متفرقة من جسمه من طرف ثلاثة أشخاص يقطنون بنفس الحي حيث يقيم الضحية.

اقرأ أيضا...

هذا وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن الأظناء الثلاثة لم يتوقفوا عند هذا الحد، ولم يشكل لهم مقتل الشاب ابن 26 سنة أي رادع للندم عما اقترفوه من جرم، أو يكون سببا في الحد من هيجانهم، عندما حاولوا النيل من أخيه بدوره، وقد تبع أخاه بعد إذ سمع بخبر مشاجرته، وعمدوا إلى سكب الماء القاطع على عينيه بنية التسبب في إفقاده للبصر.

وقالت نفس المصادر، إن سبب المشاجرة يرجع إلى ذهاب الضحية إلى مسكن الجناة مشتكيا، مرجحة أن يكون من تعرض أحد الأطفال للضرب، غير أنهم لم يستسيغوا الأمر، لوجود حزازات ورواسب، لتأخذ الأمور منحى مغايرا وتنتهي نهاية تراجيدية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.