“خطاف” يقتل زبوني مقهى قرب القنيطرة

مشاهدة 28 مايو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2013 - 12:07 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

توفي نهاية الأسبوع الماضي، مواطن بمستشفى الإدريسي، كان أصيب خلال حادثة سير عرفتها الجماعة القروية لسيدي الطيبي بإقليم القنيطرة الثلاثاء الماضي، ليرتفع العدد إلى قتيلين اثنين.

اقرأ أيضا...

ولقي شخص مصرعه في عين المكان، وأصيب سبعة آخرون بجراح متفاوتة الخطورة٬ في حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية الرابطة بين القنيطرة وسلا٬ على مستوى الجماعة القروية سيدي الطيبي.

ونجم الحادث حسب مصادر “كواليس اليوم” عن اصطدام سيارة خفيفة، تعود ملكيتها لجندي متقاعد يمتهن النقل السري، كانت متجهة إلى سلا، بدراجة نارية٬ قبل أن تنحرف عن مسارها لتقتحم مقهى في ملكية مهاجر مغربي بالديار الهولندية.

وبحسب مصدر طبي فإن اثنين من المصابين يعانيان من رضوض وكسور٬ فيما وصفت إصابة الباقين بالخفيفة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.