عاجل: الشرطة تضبط امرأتان متلبستان بممارسة “السحاق” في مدينة أربعاء الغرب

مشاهدة 11 مايو 2013 آخر تحديث : السبت 11 مايو 2013 - 10:40 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي ومحمد شملال

بعد ملف الشذوذ الجنسي الذي أحيل علي  المحكمة بأربعاء الغرب الأسبوع الماضي والذي تورط فيه رجلان في ممارسة الجنس مع بعضهما البعض، و أصدر رئيس الهيأة القضائية في حق كل واحد منهما عقوبة حبسية مدتها 3 سنوات، أحيل علي المحكمة أمس الجمعة ملف آخر لا يقل إثارة عن الأول، والذي تتابع فيه فتاتان متهمتان بالشذوذ الجنسي لدى الجنس اللطيف، المعروف بـ “السحاق”.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر موثوق به لموقع “كواليس اليوم” إن المتهمتين ضبطتا متلبستين بالممارسة الجنسية من طرف عناصر الشرطة بأحد المنازل بمنطقة مولاي بوسلهام.

وكشف المصدر ذاته أن الملف يحفل بتفاصيل مثيرة، مشيرا إلى أن الصدفة وحدها من قادت الشرطة إلى فضيحة هاتين الفتاتين.

وتفجرت فصول الفضيحة بعدما تقدمت فتاة قاصر بشكاية تتعلق بتعرضها للاغتصاب بأحد المنازل بمولاي بوسلهام، وعند انتقال الضابطة القضائية إلى المنزل المذكور تم ضبط مجموعة من الشبان يمارسون الجنس، ومن بينهم فتاتان تمارسان السحاق مع بعضهما البعض.

وقد أحال رجال الشرطة المتهمتين على النيابة العامة، ومنها على هيئة المحكمة في حالة اعتقال برفقة شاب آخر متهم بالتغرير بفتاة قاصر وممارسة الجنس معها.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الفساد لم يترك قرية أو مدينة إلا و حل بها و إرتحل ، الله يرد بنا ردا جميلا ، ويستر علينا أو علا وليدتنا أو وليدات المسلمين كافة.

  • 11/5/2013 اليوم السبت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ———————————————————
    تصدق وحد يضرب أمه بحجر.
    وأمه راحت المستشفى فى الطود ولم يروح معى امه المستشفى
    ——————————————————–
    واحد يشتم أمه ويسبلها الدين ويضربها بالحجر ومعها 3اخوات 2 فى الصنايع و1 فى الابتدائي 1 فى الاعدادى إلى ضرب امه
    ——————————————————–
    وحد فى سن 15 سنه يشرب بنجو وسجاير وخمره وحشيش
     
     

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.