عامل سلا يوقف بناء كشك رخص له نور الدين الأزرق لمنافسة محل آخر يستغله شاب معاق

مشاهدة 6 مايو 2013 آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2013 - 4:10 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

علم موقع “كواليس اليوم” أن تعليمات أعطيت لعبد السلام بيكرات، عامل عمالة سلا، من أجل إيقاف بناء كشك داخل حديقة عمومية قرب المحكمة الابتدائية بالمدينة، رخص لبنائه نورالدين الأزرق، عمدة المدينة.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر “كواليس اليوم” أن العمدة رخص لبناء الكشك فوق منطقة خضراء، لمنافسة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، استفادا مؤخرا من ترخيص لبناء كشك أما المحكمة الابتدائية، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وسبق للشاب المعاق، الذي استفاد من رخصة لبناء الكشك، أن وجد عراقيل استمرت لحوالي 7 سنوات، بعد ظل جميع على الجماعة، يعترضون على منح الترخيص له، ومن بينهم إدريس السنتيسي ونور الدين الأزرق، قبل أن تصدر تعليمات من جهات عليا، أجبرت هؤلاء المسؤولين على احترام القانون ومنح الرخصة للشاب المعاق.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هاد موبارك دار واحد الفضيحة مدوية، عندما أنجز نافورة قرب كارفور، وكلف الحجارين بأن ينقشو عليها عبارة “هده من غنجاز الدكتور نور الدين الازرق”، الأمر الذي جعل العمدة يثور بالغضب ويقول لصديقه المقرب سير بعد مني، واش بغيتي تدير ليا شي موشكيل,, هاده حقيقة يشهد عليها جميع المستشارين والنواب للعمدة

  • للتوضيح فقط: صفقات الجدل والإثارة بسلا لا تتعلق بالمقاهي ولا بالرخام فحسب، وإنما تشمل أشياء كثيرة، لا يعلم بأسرارها إلى المطلعون على المطبخ الداخلي للجماعة، وفي مقدمتهم رجال سلطة وكذا عدد من النواب المقربون من الرئيس..

  • هذا السيد العمدة ما يزال مستمرا في تحديه لكل الأعراف وحتى القوانين، فبعد صفقة الرخام، التي استقدم لها مقاولا من مدينة فاس، ما تزال تثير الكثير من الجدل، وصفقة تأثيث جنبات الترامواي، التي فوتها إلى صديقه موباريك، والمقاهي التي رخص لانتشارها في حديقة حي السلام، كلها تستدعي تحقيقا على أعلى مستوى، لوضع حد لمسلسل الاختلالات بمدينة سلا..

  • لا حول ولا قوة الا بالله.. هادا غير معاق وحاسدينو.. لعنة الله عليكم يا ظالمين.. المعاق في حاجة إلى المساعدة والاهتمام والرعاية، لا تضييق الخناق على رزقه.. حسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.