فاجعة.. عجلات القطار تحول مواطنا إلى أشلاء بعين عتيق

مشاهدة 15 مايو 2013 آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2013 - 10:23 صباحًا

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

اهتزت مدينة عين عتيق ضواحي الرباط، أول أمس، على وقع حادثة مفجعة راح ضحيتها شاب في عقده الثاني، بعدما دهسه القطار المكوكي السريع، القادم من الدار البيضاء في اتجاه القنيطرة، بممر غير محروس.

اقرأ أيضا...

وبمجرد وقوع الحادثة، حسب مصادر من عين المكان لموقع “كواليس اليوم”، هرعت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي إلى مسرح الحادثة، وأخلت مسار السكة الحديدية من أطراف الجثة التي تحولت إلى أشلاء متناثرة، ليواصل القطار سيره نحو باقي المحطات، وليتم نقل أشلاء الشاب إلى مستودع الأموات بمستشفى ابن اسينا بالرباط، حيث تم تحديد هويته، وتم استدعاء والديه من أجل استلام جثته.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.