مأساة أخرى تهز الوسط الرياضي.. وفاة اللاعب المغربي يوسف الحوات بسبب غياب الأكسجين من المستشفى

مشاهدة 24 مايو 2013 آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2013 - 9:19 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

هزت مأساة أخرى الوسط الرياضي الوطني، بعد الإعلان عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة لاعب الغولف المغربي السابق ولاعب اتحاد تمارة، يوسف الحوات.

اقرأ أيضا...

وجاء في معلومات توصل بها موقع “كواليس اليوم” من مصادر مقربة، أن اللاعب تعرض لأزمة صحية حرجة، وأصيب بضيق في التنفس، فتم نقله على متن سيارة إسعاف، إلا أن هذه الأخيرة لم تكن تتوفر على الأكسجين، ليتم التوجه به نحو مستشفى سيدي لحسن بتمارة، إلا أن الأطباء تركوا مرميا على السرير ولم يقوموا بأي إجراء لإسعافه، ليتبين أن مستشفى سيدي لحسن بتمارة لا يتوفر على جهاز للأكسجين، وهي فضيحة جديدة تنضاف إلى فضائح مستشفيات الحسين الوردي.

وأثناء تفكير عائلته في طريقة أخرى لإنقاذه، أو نقله إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، ستفاجأ بدخوله في حالة احتضار، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بسبب الاختناق.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.