لجنة تفتيش من وزارة الداخلية تحل بمراكش قريبا للبحث عن خروقات مفترضة

مشاهدة 11 مايو 2013 آخر تحديث : السبت 11 مايو 2013 - 11:14 صباحًا

كواليس اليوم: مراكش

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر محلية، أن ولاية جهة مراكش تانسفيت الحوز، تستعد لاستقبال، لجنة تفتيش تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا...

وينتظر، حسب مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم”، أن تستمع المفتشية العامة للمسؤولين المحليين، وضمنهم والي مراكش محمد فوزي، إضافة إلى رؤساء الأقسام، كما ينتظر أن تقوم اللجنة بالاطلاع على عدد من الملفات المثيرة للشبهات.

ورجح مصدر “كواليس اليوم” أن تقوم اللجنة بزيارات إلى عدد من الجماعات التابعة للجهة، وفي مقدمتها جماعة تسلطانت التي يفترض أنها شهدت عددا من التجاوزات والخروقات المعمارية، إضافة إلى القيام بزيارة تفتيش لسوق الجملة للخضر والفواكه بمراكش.

محمد العلومي

كواليس اليوم

التعليقات

  • أين الطابع الفجائي لهذه اللجان والذي يعتبر من أهم المبادئ الذي تتصف به، الإعلان عن أعمال التفتيش والقيام به أليس من شأنه أن يدفع الجهات المعنية الى توخي الحيطة والحدر والإستعداد اللازم للتفتيش.؟؟؟؟

  • واش هدا وزارة الداخلية كاينة في الرباط كيقول المثل,,,الجمل ماكيشوفش حدبتو كيشوف غير حديبة غيرو…. شوفو الاسواق الجملة لخضر والفواكه والاسماك بالرباط والاختلالات ليافيها وعجز ديل مليار وصرف عد يمشو لمراكش راه كاينة الحرارة عليهم,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.