لهذا يتأسف أحفاد الفراعنة على عهد الرئيس حسني مبارك.. مجزرة بالسيوف داخل صيدلية بمصر.. فيديو خطير

مشاهدة 23 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2013 - 10:56 صباحًا

كواليس اليوم: محمد بلعامري

يبدو أن حالة اللا أمن التي أضحت تعيشها “أم الدنيا” بسبب كثرة الجرائم والانحراف، جعلت الملايين من أحفاد الفراعنة يتحسرون ألما على عهد الرئيس حسني مبارك، الذي ضبط الأمن والاستتباب في بلاده لما يناهز ثلاثة عقود من الزمن، قضاها المصريون في الأمن والاستقرار، إلى أن قرروا الإطاحة بالمقاتل الحربي صاحب أول ضربة جوية إلى إسرائيل في حرب أكتوبر.

اقرأ أيضا...

شريط الفيديو، الذي توصل إليه موقع “كواليس اليوم” من مصادر خاصة، يكشف بجلاء عن حالة “السيبة” التي يعيشها المصريون هذه الأيام، والذي يظهر فيه مجموعة من الأشخاص، يحمل بعضهم سيوفا وسواطير، ويقتحمون صيدلية ويرتكبوا مجزرة دموية في حق عدة أشخاص، يظهر أحدهم في الشريط وهو محمول من طرف الجماهير وهو غارق في دمائه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.