مذيعة الجزيرة غادة العويس: لم أمارس جهاد النكاح مع أمير إسلامي وبشار الأسد خصص جائزة لمن يقتلني

مشاهدة 10 مايو 2013 آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2013 - 8:57 مساءً

قالت الإعلامية اللبنانية غادة عويس، والمذيعة بقناة الجزيرة، إن النظام السوري الذي يقتل شعبه ويحاصر قرى بأكملها لن يتوقف عن اتهامها بأبشع التهم انتقاما منها لنقل الحقيقة من قلب مدينة حلب التي حولها إلى ركام، مضيفة أن الصورة كانت تنقل ذلك بكل وضوح.

وأضافت عويس في تصريحات صحفية أن ما تردد حول تعرضها للاغتصاب أو جهاد المناكحة لا أساس له من الصحة، متهمة بنظام الأسد بسوريا بالوقوف وراء الشائعة، معتبرة ذلك يأتي في سياق الحرب المعنوية على كل الإعلاميين والإعلاميات وكل من يحاول أن ينقل حقيقة ما يحدث في القرى والمدن السورية ومحاولة من قبل النظام السوري لمنع أي إعلامية من القدوم إلى الأراضي السورية.

اقرأ أيضا...

وأعلنت عويس على أنها ستعود مجددا للأراضي السورية كمراسلة ميدانية لنقل معاناة البسطاء والمآسي الإنسانية رغم رصد النظام السوري جائزة لمن يقتلها في حلب. وحول ما دفعها للقيام بتلك المهمة، أكدت غادة عويس أنها تبحث عن المظلوم والمقهور أينما كان لنقل بعض من معاناته دون انحياز سوى للإنسان وإنها كلبنانية شاهدت معاناة البشر وخاصة المستضعفين منهم وقت الحرب الأهلية في لبنان وأن ذاكرتها تحمل العديد من صور المآسي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.