مسؤول حزبي يتستر على شقيقته الموظفة الشبح بمستشفى مولاي يوسف بالرباط

مشاهدة 23 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2013 - 7:52 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

 هدد مسؤول بمستشفى مولاي يوسف للأمراض الصدرية بتقديم استقالته، في حال إصرار مسؤول حزبي على الاستمرار في تأمين الحماية لشقيقته التي عينت بالمستشفى، وترفض الالتحاق بعملها، أو تقدم ما يبرر غيابها، وعدم تطبيق الوزارة للقانون في مواجهة هذه الموظفة الشبح.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن المسؤول الحزبي الذي انتخب أيضا على رأس لائحة شبابية، بمجلس النواب في انتخاب 2011، توسط لتشغيل شقيقته، وبعد إدماجها بوزارة الصحة، قام بتسجيلها بسلك الماستر حيث تتابع دراستها بجامعة محمد الخامس بالرباط.

وكشف مصدر نقابي، أن مصلحة الموارد البشرية بمولاي يوسف، رفضت العديد من التدخلات التي قام بها بعض مسؤولي وزارة الصحة، والتي تطورت في بعض الأحيان إلى ما يشبه التهديد، بعد أن خلق تغيب هذه الموظفة العديد من المشاكل للإدارة مع العاملين بالمستشفى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.