مصطفى لكثيري متمسك بتوظيف أبناء المقاومين بالكوطا

مشاهدة 23 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2013 - 11:47 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

يعتزم المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، مصطفى الكثيري، مراسلة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بخصوص رفض بعض القطاعات الوزارية التي ترفض تطبيق الكوطا المخصصة لأبناء المقاومين في مباريات التوظيف.

اقرأ أيضا...

وكشف مصدر خاص لـ”كواليس اليوم” أن بعض الوزارات باتت ترفض تخصيص الكوطا المخصصة لأبناء المقاومين والتي تقضي بتخصيص 25 في المائة من المناصب المتبارى عليها لفائدة أبناء المقاومين.

وحسب مصدر “كواليس اليوم” فإن الكثيري تحدث مع برلمانيي الاتحاد الاشتراكي في الموضوع، بعد أن تعهد لبعض المقاومين بعدم التنكر لتضحياتهم وتكريمهم من خلال توظيف أبنائهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.