مفاجأة.. بشار الأسد يخرج من منزل شعبي ويمتطي سيارة فاخرة تحت تصفيقات الجماهير.. شاهد فيديو

مشاهدة 17 مايو 2013 آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2013 - 8:39 صباحًا

بث ناشطون موالون للنظام السوري، تسجيلا مصورا يظهر الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد، وهما يغادران أحد البيوت بالعاصمة دمشق الأربعاء، فيما يُعتقد أنه ثالث ظهور علني له خلال ماي الجاري.

واستقل الأسد سيارة “بورش” سوداء، وجلست زوجته إلى جواره، بينما احتشد عدد من المارة حول السيارة يرددون عبارات التأييد له، قبل أن يقود بنفسه السيارة مبتعداً عن الحشد.

اقرأ أيضا...

وذكرت مواقع مؤيدة لنظام دمشق أن الأسد وزوجته كانا في زيارة لأسرة “أحد الشهداء”، حيث ظهر الرئيس السوري، في الفيديو الذي حمل عنوان “مستحيل تلاقي زعيم متواضع مثل بشار الأسد”، مرتدياً “تي شيرت” أسود، في ظهور نادر له بدون بدلته الرسمية وربطة العنق.

وكان الرئيس السوري قد ظهر علانية في الثامن من الشهر الجاري، أثناء لقائه وزير الخارجية الإيراني، علي أكبر صالحي، في أعقاب الغارات الإسرائيلية على سوريا.

وفي الخامس من الشهر نفسه، بث التلفزيون السوري صوراً للرئيس بشار الأسد وسط الآلاف من الطلاب وأسر “الشهداء” في جامعة دمشق، خلال احتفال أزاح فيه الستار عن نصب تذكاري لـ”شهداء الجامعات السورية”، وفق التقارير الرسمية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.