من علامات الساعة: رجلان بالغرب يعترفان بممارسة الشذوذ الجنسي منذ 10 سنوات

مشاهدة 4 مايو 2013 آخر تحديث : السبت 4 مايو 2013 - 7:09 مساءً

 

كواليس اليوم: محمد البودالي واسماعيل هاني

اقرأ أيضا...

أمر وكيل الملك بسوق أربعاء الغرب، بمتابعة رجلين يبلغان من العمر على التوالي 30 و34 سنة، في حالة اعتقال، بعد اعترافهما بإقامة علاقة جنسية شاذة، والفساد واللواط.

وعلم موقع “كواليس اليوم”، من مصدر دركي، أن الفضيحة تفجرت على الملأ بعدما تقدم أحد المتابعين في القضية، بشكاية ضد صديقه متهما إياه بالاعتداء عليه جنسيا، تحت تأثير الخمر، فتم استدعاء المشتكى به، الذي فجر قنبلة في وجه رجال الدرك الملكي بمركز للالة ميمونة، عندما اعترف بممارسة الجنس على صديقه عن طيب خاطر.

وكشف مصدر” كواليس اليوم” أن المشتكي اعترف بإقامة علاقة جنسية مع صديقه منذ مدة طويلة، تقارب عشر سنوات، مشيرا إلى أن المشتكي كان يحاول أكثر من مرة ابتزازه بهذه العلاقة وتشويه سمعته.

كما اعترف المشتكى به، أن المشتكي هو من سعا إلى هذه العلاقة في بداية الأمر، وهو من عمل على إعادة المياه إلى مجاريها، بعد أن قرر المشتكى به التوقف عن ممارسة الشذوذ الجنسي مع صديقه، إلا أن الأخير هدده بالانتحار في حال ما إذا قرر إنهاء تلك العلاقة.

والخطير أن الشاذ الجنسي الأول متزوج من امرأتين، وله منها أبناء.

واستفسر رجال الدرك الملكي زوجة أحد المتهمين، فصرحت بأنها كانت تشاهد أشياء غير عادية في المنزل بين الرجلين.

ورفضت زوجتا المتهم الأول، وزوجة المتهم الثاني، التنازل عن متابعتهما أمام القضاء، كما تفعل معظم النساء في حال ضبط أزواجهن متلبسات بالفساد مع فتيات من جنسهن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.