موظفة بوكالة التنمية الاجتماعية تتعرض لانهيار عصبي بعد إهانتها من طرف رئيستها

مشاهدة 22 مايو 2013 آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2013 - 11:37 صباحًا

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

 أصيبت موظفة إطار بوكالة التنمية الاجتماعية، بجهة الغرب الشراردة بني احسن، قبل أيام، لانهيار عصبي حاد، بعد تعرضها لتحرشات إدارية من طرف مسؤولة مباشرة.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن الموظفة الإطار لم تتحمل الإهانات والتحرشات الإدارية التي تعرضت لها، لتسقط مغمى عليها داخل المكتب.

من جهتها، استنكرت النقابة الوطنية لوكالة التنمية الاجتماعية، ما تعرضت له الإطار بالوكالة من مضايقات وإهانات أثناء العمل من طرف المنسقة بالوكالة.

وطالبت النقابة في بيان توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، من إدارة الوكالة بالتدخل الفوري من أجل وضع حد للمنهج التحكمي في تدبير شؤون المنسقية والمقاربة التسلطية في تدبير الموارد البشرية المعتمدين من طرف المنسقة ولأسلوبها الموسوم بالتعالي والاحتقار، تقول النقابة، وذلك باحترام كرامة الأطر وتثمين مجهوداتهم وترسيخ قيم التواصل المبني على الاحترام، والاعتراف بمجهودات ومبادرات الأطر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.