وفاة امرأة حسرة على ابنها المعتقل في أحداث الكلاسيكو

مشاهدة 16 مايو 2013 آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2013 - 3:41 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

علم أن أم أحد مشجعي الجيش الملكي المعتقلين بسجن عكاشة، فارقت الحياة يوم أمس بمستشفى ابن رشد بالبيضاء، حسرة على ولدها، على إثر تأجيل موعد محاكمته والإبقاء عليه رهن الاعتقال.

اقرأ أيضا...

وكان مشجع الفريق العسكري قد اعتقل صحبة زملائه على خلفية أحداث الشغب، التي سبقت لقاء الكلاسيكو بمركب محمد الخامس بالبيضاء بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ونزل خبر وفاة الأم كالصاعقة على عائلات باقي المعتقلين، خاصة أن غالبيتهم يقطن خارج مدينة الدار البيضاء، ويضطرون إلى التنقل مع موعد كل جلسة إلى العاصمة الاقتصادية لحضور وقائع المحاكمة، التي تنتهي بسرعة بسبب قرار وكيل الملك تأجيل الملف مرتين.

ويرجح أن يزيد وفاة أم المشجع المعتقل من احتجاجات عائلات باقي المعتقلين، بعدما سبق لهم أن نظموا وقفات احتجاجية داخل وخارج المحكمة، خاصة أمام رفض وكيل الملك المتكرر لطلبات إطلاق السراح المؤقت للمعتقلين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.