جديد الفايسبوك.. أحدث وسيلة لحماية حسابك الشخصي من السرقة

مشاهدة 12 يونيو 2013 آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2013 - 1:29 مساءً

أطلق موقع فيسبوك مؤخراً ميزة الأصدقاء الموثوقين، أو ما يعرف بـ “جهات الاتصال الموثوق بها” “Trusted Contacts”  والهدف منها تحديد بعض الأصدقاء في الموقع للاستعانة بهم في حال ما إذا تمت قرصنة الحساب.

ولتفعيل هذه الميزة يتم الضغط على أيقونة الإعدادات، وبعدها يتم اختيار “إعدادات الحساب”، بعدها نختار من القائمة “الحماية” ونبحث في الصفحة الجديدة عن “جهات الاتصال الموثوق بها”، الآن نقوم بالضغط على زر “اختيار جهات الاتصال الموثوقة” ونحدد من هم الأصدقاء الذين نرغب بضمهم للقائمة وبعد الانتهاء وفي حال حصلت سرقة للحساب يمكن للأصدقاء الموجودين ضمن القائمة العمل على استعادة الحساب بكل سهولة.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.