الفايسبوك يفضح امرأة تخون زوجها مع مراهقين بالرباط

مشاهدة 2 يونيو 2013 آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2013 - 9:20 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

كشف مصدر أمني أن الفايسبوك كشف فضيحة خيانة زوجية، قبل أيام بحي الرياض الراقي بالرباط.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من المصدر ذاته، أن شكوكا كانت تراود تاجر سيارات فارهة في العاصمة بشأن إقدام زوجته على خيانته، مع شباب ومراهقين، إلا أنه لم يتوصل إلى الخيط الذي يقوده إلى كشف القضية.

وحسب المصدر ذاته، انطلقت شكوك الرجل بعد “وشاية” تلقاها من أحد أصدقائه، وتتحدث عن “أنشطة مشبوهة” لزوجته على الفايسبوك، ولكي يتحقق الرجل من صحة شكوكه، اقترح عليه أن يفتح حسابا على الموقع الاجتماعي باسم مستعار، وانتحال هوية مراهق، وإرسال دعوة إلى زوجته عبره، بعد أن أرشده إلى حسابها.

وكانت صدمة الرجل كبيرة، عندما وافقت زوجته على طلب الاستضافة في الفايسبوك، ودخلت معه في حديث حميمي، قبل أن يتأكد من هوية زوجته، بعد أن وافقت على التعري أمام الكاميرا، وإظهار أعضائها الحميمية.

وقد اتصل الرجل بزوجته وطلب حضورها إلى البيت حالا، دون أن تعرف السبب، ليعمد إلى انتزاع هاتفها المحمول، المتصل بالإنترنت، وتفتيشه، ليعثر على حسابها في فايسبوك مفتوحا وهو يتضمن مراسلات وأحاديث “ساخنة” بينها وبين عدد من المراهقين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.