المراهقات يتعرضن للإغماء بعد مشاهدتهن الشاب خالد بأكادير

مشاهدة 30 يونيو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 9:31 صباحًا

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي 

 تعرضت فتيات مراهقات وأخريات راشدات، في ساحة الأمل بمدينة أكادير، ليلة البارحة السبت، لحالات إغماء وفقدان الوعي، بعد مشاهدتهن الشاب خالد يصعد إلى منصة الحفل ويشرع في الحديث إلى جمهوره في المغرب بطريقته الخاصة.

اقرأ أيضا...

كما سجلت حالات إغماء وسط الجمهور، بسبب الازدحام التي شهدته الساحة، وتهافت المعجبات على الشاب خالد.

وشهد الحفل الختامي الذي أقامه مغني الراي الجزائري الشاب خالد بمهرجان تيميتار استنفارا أمنيا، تفاديا لوقوع أعمال شغب أو ممارسات مخلة بالقانون.

وقد حج إلى الأمسية الفنية الختامية لمهرجان تيميتار، جمهور غفير من كلا الجنسين ومن مختلف الأعمار إضافة إلى مجموعة من المتفرجين الذين توافدوا ليلة أمس على مدينة أكادير، لمتابعة نجوم الأمسية الختامية التي شهدت مشاركة ملك أغنية الراي الشاب خالد ومجموعة ناس الغيوان، الذين أمتعوا الجمهور الحاضر إلى غاية أولى ساعات صباح اليوم “الأحد” وسط أجواء احتفالية امتزجت فيها الفرجة بالألوان الفنية المختلفة التي ميزت الأمسية الختامية للمهرجان.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.