المنتخب الوطني يكتفي بفوز هزيل على نظيره التنزاني

مشاهدة 8 يونيو 2013 آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2013 - 12:16 مساءً

كواليس اليوم : إسماعيل هاني

حقق المنتخب المغربي فوزا صغيرا على المنتخب التنزاني دون أن يقنع، وذلك في الجولة الرابعة لإقصائيات كأس العالم المقرر إجراؤها بالبرازيل سنة 2014.

اقرأ أيضا...

وافتتح المنتخب المغربي النتيجة بهدف اللاعب حمد الله في الدقيقة الثلاثين، بعد سيطرة خفيفة على الكرة، خاصة على مستوى وسط الميدان، لينتهي الشوط الأول بانتصار المنتخب الوطني رغم محاولة المنتخب التنزاني العودة في الدقائق ا|لأخيرة من  الشوط الأول.

وقد تميزت بداية الشوط الثاني بضغط طفيف للمنتخب الوطني، توج بتسجيل هدف ثاني وقعه مهاجم غرناطة يوسف العربي في الدقيقة 51.

وفي الوقت الذي انتظر الجمهور المغربي مضاعفة الغلة بعد تسجيل هدف التفوق، ومحاولة المنتخب التنزاني العودة في اللقاء، وتخفيف أسلوبه الدفاعي، نجح المنتخب التنزاني في تسجيل هدفه الأول بعد نجاح لاعبي وسط ميدانه في السيطرة على الكرة، حيث نجح منتخبو المنتخب التنزاني في تسجيل هدفه الوحيد من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لم يتمكن حارس المنتخب الوطني نادر المياغري من التصدي لها. لينتهي اللقاء بانتصار صغير للمنتخب الوطني، كرس أزمة الكرة الوطنية في مواجهة المنتخبات الإفريقية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.