جماعة الرئيس مرسي تعتدي على ضابط أمن وجنود بالهراوات والصواعق الكهربائية داخل محكمة.. فيديو

مشاهدة 24 يونيو 2013 آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2013 - 12:15 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني 

يبدو أن جماعة الرئيس المصري محمد مرسي، الإخوان المسلمين، أضحوا يستأسدون على أفراد الشعب المصري، حتى بات بإمكانهم اختطاف قوات الأمن والجيش واحتجازهم والاعتداء عليهم بممارسات وحشية، دون أن ينالهم العقاب.

اقرأ أيضا...

فقد اعتدى عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالضرب بالعصي والصواعق الكهربائية علي ضابط وجنود من الأمن المركزى داخل أروقة مجمع المحاكم بالإسماعيلية.

وقد خلف الاعتداء استهجانا لدى أفراد الأمن المصري، كما جعل المواطنين المدنيين يتساءلون عما إذا كانت هذه الديمقراطية التي بشر بها الرئيس مرسي الشعب المصري في حملته الانتخابية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.