حركيون ينظمون مأدبة عشاء من ميزانية مجلس العمالة وتقرب تاتو من أوزين يقلق الأمين العام

مشاهدة 9 يونيو 2013 آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2013 - 9:34 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أفادت مصادر حركية أن مأدبة عشاء نظمت الأسبوع الماضي في بيت رئيس غرفة الصناعة التقليدية بولحسن، على شرف رئيس مجلس العمالة الرباط، تاتو، بحضور بعض المستشارين بالغرفة والجماعة.

اقرأ أيضا...

وذهبت مصادر حركية، في حديث لموقع “كواليس اليوم”، إلى أن المأدبة نظمت على نفقة مجلس العمالة.

وأوضحت أن الأمر يتعلق بلقاء سياسي لتفريق الكعكة الانتخابية والمنحة للجمعيات، مشيرة إلى أن تاتو يستغل قربه من أوزين ليظهر قوته، الأمر الذي بدأ يشكل قلقا لدى الأمين العام للحزب، خوفا من انقلاب محتمل في المؤتمر الاستثنائي المقبل.

وذكرت مصادرنا أن تاتو وجه ضمنيا خلال اللقاء تهديدات إلى معارضيه من المستشارين بعدم تزكيتهم في الانتخابات، وربما طردهم من الحزب، في إشارة إلى المعطي الجامعي وعايش سامي وكريم عايش.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.