حملة أمنية واسعة بحي الانبعاث بسلا

مشاهدة 20 يونيو 2013 آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2013 - 3:11 مساءً
كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي
كثفت السلطات الأمنية بسلا، خلال الآونة الأخيرة، حملاتها في مختلف الأحياء والنقاط السوداء بالمدينة، و خاصة بشارعي حسان وبومهدي و الأزقة الضيقة بحي الانبعاث الشعبي، من أجل الوصول إلى عصابة روعت الساكنة خلال الأيام الأخيرة، بعدما قامت بسلسلة من الاعتداءات في صفوف نساء ورجال وشباب الحي، وكان أخرها “الإثنين”، حيث قاموا بتجريد ومهاجمة صاحب محل للبيع الحلويات بشارع بومهدي  من هاتفه النقال، بعدما أخذ نصيبه من الضرب.
وطمأن مفتش شرطة يقطن بالحي الذي يعمل فيه الحلواني، بأن الجناة وهم من أبناء حي السلام الإضافي، قد صدرت في حقهم عدة مذكرات بحث، و أن الأجهزة الأمنية بالدائرة التاسعة، تكثف من حملاتها تحت قيادة عميد الدائرة من أجل الإيقاع بهم.
وفي نفس السياق، تمكنت مصالح الأمن بالدائرة التاسعة لواد الرمان، خلال الأسابيع الماضية، من توقيف عدة أشخاص منهم المبحوث عنهم بموجب مذكرات وطنية، بسبب ارتكابهم لعدة جرائم منها الضرب والجرح واعتراض سبيل المارة، ونهب أموالهم وممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والسرقة الموصوفة والمتاجرة في المخدرات (الشيرا والأقراص المهلوسة.
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.