عبد الله بوانو.. رئيس الفريق النيابي لـ pjd.. ما تعرف منين تشدو

مشاهدة 1 يونيو 2013 آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2013 - 5:07 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

عبد الله بوانو، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الإسلامية، ورئيس فريقه النيابي في البرلمان، في “سلام حار” مع لطيفة أحرار، الفنانة والممثلة المغربية التي تعرت من جميع ملابسها فوق خشبة المسرح قبل شهور، وخلفت جدلا حادا لدى قياديي العدالة والتنمية أنفسهم.

اقرأ أيضا...

بوانو، الذي سبق له أن أبدى استهجانه واستنكاره لـ”العرض الفاضح”، لم يجد أدنى حرج في مصافحة أحرار بحرارة، متناسيا ما سبق أن قيل في حقها سرا وعلنا.

غريب بالفعل أمر بعض قادة حزب العدالة والتنمية، فلا يمكنهم أن يستقروا على موقف أو حال، لدأبهم على المزاوجة بين جميع المتناقضات، مثلما هو الحال بالنسبة إلى موقف بوانو من المهرجانات الغنائية، ومن بعض الفنانين.

ودابا آسي بوانو ما عرفنا منين نشدوك.. خصوصا أن قياديي حزبكم كانوا من أشد أعداء لطيفة أحرار بعد تقديمها للعرض المسرحي الذي بقيت فيه بـ”المايو” فقط؟

كواليس اليوم

التعليقات

  • .wa toma chofou mezian fchadda li dayr liha had sayd, chad mezian 3andak tahrab lik el farissa

  • من هو صاحب هذا الموقع الإلكتروني ؟ أي مول الشكارة ؟

  • البيجيدي كلهم تناقضات ، ما كانوا يقولونه ويقومون به بالأمس القريب جدا يمارسون عكسه اليوم لما تمكنوا من الكراسي الحكومية والمناصب العليا ، هل لأننهم استطابوا حلاوة المناصب وإغراءاتها ؟ الرجوع إلى الله أيها البجيديون
    أتساءل كما يتساءل الكثيرون لماذا غيرتم جلدتكم بهذه السرعة الهائلة وبهذا الشكل المفضوح ؟ الشعب ينتظر تفعيل ما كنتم تطالبون به الحكومات السابقة ، وتنظمون الوقفات والاعتصامات من أجل انتزاع أمور تعتبرونها آنذاك مطالب أساسية ، أما اليوم فكل ما يطالب به الآخرون أصبح في أدبياتكم الجديدة عرقلة للحكومة وتششويش عليها ، فالوقفات والاعتصامات احتلال للملك العمومي.
    ولأول مرة في تاريخ العمل السياسي بالمغرب ، نجد أنفسنا أمام حكومة تكثر من التباكي والتشكي ، وترمي بالمسؤولية على التماسيح والعفاريت من أجل إلهاء الشعب أمام عجزهم في تدبير الشأن العام وإنجاح المسلل الديموقراطي ، أرثي لحال هذه الحكومة التي كثر خصومها في كل القطاعات وكل المجالات ، حتى داخل الائتلاف الحكومي، وهذه هي الطامة الكبرى

  • مالكوم ما كتفهموش، هذا هو الاسلام المعتدل ديال خوتنا في العدالة والتنميوة

  • لعن الله على المنافقين في كل كتاب، كما كان يقول “با مصطفى” مول الحلقة.. هادا هو التناقض، واش هاد السيد هو اللي كيظل يستغفر في البرلمان، ويهاجم الفنانات المتبرجات والكاسيات العاريات؟
    بصراحة لم أعد أصدق أي شيء في عالم السياسة القذر……….. أنشري يا كواليس……وألف تحية

  • مابقينا كنفهمو والو في هاد الناس ديال العدالة والتمنمية.. كالك الاسلام، آودي الله يهديكم خليو عليكم الاسلام بخير، واش غير اللي بغا يدوز في الانتخابات كيقول أنا مسلم,, خرجو ليها كود وما عندنا موشكيل..

  • لبغتو الحق ناس ديال العدالت كيقلو ها الصح ها الخطاء في الامور الدنياوية اما في امور السياسة شعارهم الراس لميدور كديا اما القدية ديال لطيفة احرار مهنتها الثمتيل وهي حرة دبر على الفلوس بطريقة لبغات وعطيونا شي حاجة معقول وخ حتى لعلقنا وشدينا في مواليها غد تول على البلاد بالخير وحتى لحفن عينينا في لكرو بعدكن على شي حاجة معقول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.