مأساة.. شخص يعود إلى الحياة بعد 22 سنة من “موته”، ويكتشف أن شقيقه تزوج بزوجته

مشاهدة 25 يونيو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2013 - 5:03 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

صدمت عائلة تازية بعد تواري أحد أفرادها البالغ 52 سنة منذ ما يزيد عن شهرين.

اقرأ أيضا...

وحسب الأخبار المتداولة لدى أفراد العائلة، المتحصل عليها من مصادر “كواليس اليوم”، فإن السبب وراء اختفاء الرجل الذي ترك خلفه زوجة و4 بنات، راجع إلى توصله بمعلومات عن ظهور أخيه الذي اختفى قبل اثنين وعشرين سنة، بعد أن قصد مدينة مليلية من أجل الهجرة إلى إسبانيا، ومن ثمة انقطعت أخباره إلى أن أقنعت عائلته أخاه بتزوج زوجته، واحتضان ابنه بعد مرور 5 سنوات على اختفاءه.

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع “كواليس اليوم” فإن الرجل الذي اختفى قبل اثنين وعشرين سنة، كان يعيش بالجنوب الإسباني، وقد صادفته العديد من المشاكل، ولم يتمكن من العودة إلى المغرب دون تحقيق ما يصبو إليه.

ونظرا لمعرفته بزواج أخيه من زوجته، فقد قرر هذا الرجل عدم زيارة الأسرة وسط أنباء تتحدث عن استقراره بمدينة فاس، مما أصاب شقيقه بصدمة نفسية تسببت في اختفائه.

وقد شجع عائلة الزوج المختفي، عودة أحد أبناء حيه، وحديثه عن مقتل الزوج المختفي بعد غرق القارب الذي كان يشقه طريقه إلى السواحل الإسبانية سنة 1992.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.