مجازون معطلون يأتون من البيضاء إلى الرباط مشيا على الأقدام ضد سياسة بنكيران

مشاهدة 10 يونيو 2013 آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 9:56 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

بعد التماطل والتسويف الذي تنهجه حكومة عبد الإله بنكيران مع ملفنا كأطر مجازة معطلة قررت الأطر المجازة المعطلة للدار البيضاء المنتمية للتنسيق الميداني للمجازين المعطلين خوض شكل نضالي غير مسبوق يتمثل في مسيرة مشيا على الأقدام من الدار البيضاء إلى الرباط أطلقوا عليها اسم مسيرة الكرامة شعارها :

اقرأ أيضا...

لا للتوظيف الطبقي، توظيف أبناء الأغنياء على حساب أبناء الفقراء٠

لا للتوظيف العنصري، توظيف أبناء الجنوب على حساب أبناء الوطن٠

لا للقمع والتهميش والإقصاء، من قبل الحكومة٠

ودعت الأطر المجازة المعطلة، في مراسلة توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منها، رئيس الحكومة إلى فتح حوار جاد مبني على المقاربة الاجتماعية باعتبارها فئة طالها الظلم والحيف.

كما دعت كل الضمائر الحية والغيورة على هذا الوطن من فضلاء ديمقراطيين وحقوقيين وإعلاميين ومختلف مكونات المجتمع المدني كل حسب موقعه إلى تحمل مسؤوليته التاريخية في الجهر بالحق وتسجيل موقف اتجاه ما يتعرض إليه المجازون المعطلون من تهميش و إقصاء من طرف رئيس الحكومة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.