مدرسة للتعليم الخاص تنتحل صفة تمثيل جامعة كندية بالرباط

مشاهدة 28 يونيو 2013 آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2013 - 2:58 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

توصل لحسن الداودي وزير التعليم العالي، بملف خاص عن خروقات قانونية لمؤسسة تعليمية فتحت أبوابها قبل سنوات بالرباط.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم” إن الدوادي، الذي أحيط علما بملف المؤسسة التعليمة الخاصة، شفويا قبل حوالي سنة من قبل مستشار بمقاطعة السويسي بالرباط، تسلم ملف المؤسسة الخاصة، وتعهد بدراسته قبل اتخاذ أي إجراء.

وحسب نفس المصدر، فإن الأمر يتعلق بمؤسسة تعليمية، تستقبل طلبة التعليم العالي، من أجل مواصلة تعليمهم في مجال المحاسبة والتسيير، وتخصصات أخرى حديثة، مشيرا إلى أن أحد الأساتذة الجامعيين قام بفضح إدارة المؤسسة بعد خلاف حول تعويضاته المادية، بإخبار طلبته، أن المؤسسة التي يدرسون بها، غير حاصلة على ما يفيد أنها فرع للجامعة الأم بكندا.

وكشف مصدر “كواليس اليوم” أن المؤسسة التعليمية، بادرت إلى طمأنة طلابها بوضع بعض الوثائق رهن إشارتهم، ليتضح لاحقا أن تلك الوثائق مجرد موافقة مبدئية على توقيع برتوكول تعاون علمي بين الجامعة الكندية والمؤسسة الخاصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.