هؤلاء الملثمون هم الذين يقفون وراء تسريبات امتحانات البكالوريا

مشاهدة 11 يونيو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2013 - 6:46 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

الأشخاص المتخفون الثلاثة، الذين يظهرون في الصورة، هم بعض أعضاء الصفحة الفايسبوكية التي تقف وراء تسريب أجوبة امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2013.

اقرأ أيضا...

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثوها لدى الرأي العام الوطني، لم يجد هؤلاء الشباب أدنى نخوف من نشر صورهم، وحواسيبهم، وأوراق الامتحان التي أمامهم، والمكان الذي يوجدون به، رغم أنهم حرصوا على إخفاء ملامح وجوههم.

ورغم أن الوزارة أكدت صباح اليوم الثلاثاء، في بلاغات توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخ منها، أن الأجوبة المسربة والمنشورة في الصفحة الفايسبوكية لا علاقة لها بامتحانات هذه السنة، إلا أن الأمر ما يزال يثير الكثير من الجدل والقيل والقال في صفوف التلاميذ وأولياء أمور التلاميذ وكذا المغاربة عامة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.