ولاية الأمن بفاس تبحث عن قائد شرطة اختفى في ظروف غامضة

مشاهدة 10 يونيو 2013 آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 9:18 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر موثوق بها من مدينة فاس أن مسؤولا أمنيا، يشغل منصب قائد شرطة ورئيس مصلحة بالولاية، قد اختفى منذ مساء أمس الأحد، حيث وقعت له مشاكل مع بعض رؤسائه.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن آخر ظهور لقائد الشرطة المشار إليه، كان خلال حضوره المثير وغير العادي، تقول المصادر، في مهرجان الموسيقى، وبالضبط في حفل الفنان باكو دي لوسيا.

وحسب مصادر الموقع، فإن الجميع لاحظ أن المسؤول الأمني كان في حالة غير طبيعية، وكان يمشي، برفقة امرأة، وهو يتمايل ويترنح، قبل أن يشرع في الرقص بشكل غير طبيعي وملفت للانتباه، وهو يرتدي زيا مدنيا ويحمل بين يديه هاتفا خلويا خاصا بجهاز الشرطة.

وذكرت مصادرنا أن الرؤساء لاحظوا الحركات غير الطبيعية للمسؤول الأمني، وطلبوا لقاءه، كما أصر مسؤول قادم من المديرية العامة للأمن الوطني على مقابلته، لكن دون جدوى، بعد أن اختفى دون أن يظهر له أثر إلى حدود هذه الساعة، تقول المصادر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.