إصابة ثلاثة شرطيين في هجوم إجرامي بالحجارة بالبيضاء

مشاهدة 5 يوليو 2013 آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2013 - 7:55 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر أمنية أن الدائرة الأولى التابعة للمنطقة الأمنية للبرنوصي بالبيضاء قد شنت زوال الأمس حملة تمشيطية واسعة، استهدفت النقط السوداء لتجار المخدرات بكل من كارياني طوما والرحامنة.

اقرأ أيضا...

وتمكنت المصالح الأمنية من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من مروجي المخدرات بالمنطقة وبحوزتهم 220 حبة قرقوبي و17 كيس من القنب الهندي معدة للبيع بالتقسيط، بالإضافة إلى 70 كيلوغراما من المعجون.

وأشارت مصادرنا إلى أن الحملة الأمنية، التي تمت بتنسيق بين رئيس المنطقة الأمنية للبرنوصي والعميد المركزي، عرفت إصابة ثلاثة أمنيين بجروح، منهم مفتش شرطة ومقدم شرطة وحارس أمن نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية وتضميد تلك الجروح، التي نتجت عن رشقهم بالحجارة من طرف تجار المخدرات المطاردين، الذين أجبروا أحد رجال الأمن على إخراج رصاصة في الهواء، تخويفا لهم وقد تبين له مهاجمتهم لرجال الشرطة بالحجارة والسلاح الأبيض.

وأوضح  مصدر آخر مطلع أن البحث مازال جار عن البارون الكبير المزود للمنطقة بكل أصناف وأنواع المخدرات، مؤكدا وجوده في حالة فرار بالرغم من عديد مذكرات البحث الصادرة في شأنه.

وكشف المصدر نفسه عن انتماء البارون  لعائلة معروفة بالمنطقة، وامتلاكه لأموال باهظة دأب على تهريبها إلى بنوك سويسرا، فضلا عن وجود فيلات وعمارات بمدينة المحمدية وغيرها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.