اعتقال الفقيه المشعوذ الذي “نكح” امرأة مغفلة بالحيلة في أكادير

مشاهدة 2 يوليو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 9:29 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

اعتقلت مصالح الدرك الملكي، قبل أيام، المشعوذ الذي كان بطلا لفضيحة ممارسة الجنس على امرأة مغفلة بأكادير، وأحالته على العدالة بعد البحث معه.

اقرأ أيضا...

وكانت الضحية وهي في الأربعين من عمرها، قد اتهمت الظنين، بنواحي أكادير، باغتصابها، واستغلالها جنسيا لمدة ثلاثة أيام، بعدما وعدها بعلاجها من “السحر”.

وحسب إفادة مصادر مقربة لموقع “كواليس اليوم”، فقد استقبل مواطن ينحدر من مدينة تارودانت، السيدة التي تعرت للاستغلال الجنسي، وساعدها في البحث عن الفقيه من أجل تقديم شكاية ضده.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “كواليس اليوم” فإن الفقيه البالغ من العمر حوالي خمسين سنة، استقبل زبونته بضواحي أكادير، واقترح عليها مرافقته إلى منزل عائلته حتى يتسنى له إبطال السحر الذي تعاني منه.

واستنادا إلى نفس المصدر دائما، فإن الفقيه، عرف زبونته على زوجته وأبنائه قبل أن ينقلها إلى ضيعة فلاحية وفق ما رجح أحد المواطنين، بدعوى الابتعاد إلى مكان خال حتى يسهل عليه “صرع الجن”، استنادا إلى المعلومات التي أدلت بها ضحيته، وهناك مارس الفقيه الجنس على زبونته لمدة ثلاثة، كما أنه حصل منها على 2800 درهم، بعدما طالبها بمبلغ 5 آلاف درهم لتخليصها من “الجن، والتابعة” وهو ما تسبب لهذه السيدة التي تنحدر من مدينة الجديدة في ألم مضاعف.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.