قيادة الأحرار تطالب مزوار بالتفاوض مع بنكيران من موقع قوة

مشاهدة 15 يوليو 2013 آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2013 - 12:49 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

علم موقع “كواليس اليوم” أن حزب التجمع الوطني للأحرار لبى دعوة حزب العدالة والتنمية من أجل إجراء مفاوضات تسبق انضمام حزب الحمامة لحكومة بنكيران، والتي يرتقب أن تنطلق مساء اليوم الاثنين بلقاء روتيني بين مزوار وفريقه الحزبي، إضافة إلى فريق رئيس الحكومة، قبل الانطلاق إلى التفاصيل التقنية بعد الاتفاق على المبادئ العامة.

اقرأ أيضا...

وحسب ذات المصدر دائما، فإن مزوار اجتمع عشية السبت الماضي، مع ثلاثة من قياديي حزبه من أجل الاتفاق على الأفكار التي ستؤطر التفاوض مع رئيس الحكومة.

وكشف ذات المصدر، أن مزوار سيطلب من بنكيران، إعادة التفاوض في إطار الأغلبية الحكومية حرصا على انسجام الحكومة، وذلك عبر حضور الأمناء العامين للأحزاب المشكلة للأغلبية لمفاوضات إعادة هيكلة الحكومة بعد أن أبدى حزب التجمع بعض الملاحظات على تركيبة الحكومة الحالية، خاصة أن رسالة قيادي حزب التجمع الوطني للأحرار لمزوار هي التفاوض مع رئيس الحكومة من موقع قوة، ومن خلال الاستفادة من تجربة الحكومة الحالية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.