السلامي لـ”كواليس اليوم”… لقاؤنا القاري في غاية الصعوبة بسبب الغيابات والإصابات والتوقفات

مشاهدة 15 يوليو 2013 آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2013 - 12:04 صباحًا

استأنف فريق الفتح الرباطي تداريبه مساء الخميس  تحت إشراف الإطار الوطني جمال السلامي، بعد المعسكر التحضيري بمدينة الجديدة والذي أنهاه يوم الثلاثاء، في أفق إستعدادته لمنافسة كأس الإتحاد الإفريقي التي بلغ دور المجموعتين فيها.

ويتطلع ممثل العاصمة للذهاب بعيدا في منافسة كأس الإتحاد الإفريقي عبر تحقيق نتائج إيجابية، ليرفع اللاعبون من منسوب اللياقة البدنية، خاصة وأنهم تأثروا كثيرا هذا الموسم، نظرا لصعوبة المنافسة التي عاشها الفريق في البطولة الوطنية، وكذا منافسة كأس الكاف، التي يعول عليها الفريق كثيرا لإنقاذ موسمه.

اقرأ أيضا...

وفي سياق متصل بالفتح، قال المدرب جمال السلامي في تصرح لـ”كواليس اليوم”، بأنه لازال لم يحدد لائحة المغادرين للفريق، ولا يمكن أن يقوم بذلك في الوقت الحالي، باعتبار أنه بحاجة لكل لاعبيه، المسجلين في لوائح الإتحاد الإفريقي، لكي يستفيد من خدماتهم في منافسة كأس الكوندفدرالية الإفريقية، مضيفا في ذات الصدد أن الفتح لازال في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين للانضمام للفريق الرباطي بشكل رسمي، وأول صفقة في الانتقالات الصيفية كانت بتوقيع مدافع الدفاع الحسني الجديدي النهيري في كشوفات الفريق.

يذكر أن دور المجموعتين الذي سيدخله فريق الفتح في19 من يوليوز سيواجه فيه الفريق الرباطي كل من النادي البنزرتي، وكذلك مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى وفاق سطيف الجزائري، وكلها أندية تتوفر على خبرة كبيرة في المنافسة القارية، وأكيد أنها لن تكون سهلة المراس، أمام الفتح، الذي يتوفر بدوره على تركبية بشرية وطاقم تقني متناغم،عاقد العزم على مواصلة الرحلة الإفريقية لغاية أخر محطة .وهو ما سعى له جمال السلامي من خلال المعسكر الذي خاضه  في الجديدة ،معسكرا دام قرابة الأسبوعين تخللته مباريات ودية جمعته  بالوداد البيضاوي.

واعتبر السلامي لقاءه الأول القاري في غاية الصعوبة بإكرهات الغيابات والإصابات والتوقفات ،أبرزهم أربعة لاعبين موقوفين من بينهم أندري ندامي،محمد طراوري وياسر جريسي ومراد باتنة،لجمعهم بطاقات صفراوات. إضافة لعدم تعافي المهاجم ابراهيم البحري من الإصابة. وغياب عبد السلام بنجلون و زهير فضال للإلتزامهم مع المنتخب الوطني المحلي في إقصائيات كأس إفريقيا للمحليين.

ويراهن ربان الفتحيين على الحفاظ على تركيبته البشرية الحالية لاحتلال مناصب متقدمة في الدوري الإحترافي المقبل. رابطا أهداف الفريق بالنتائج التي ستحقق في المباريات كأس الإتحاد الإفريقي.

الرباط : أحمد باعقيل

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.