الشيك الذي تسلمته هيفاء وهبي بسبب غضبتها من الكاميرا الخفية

مشاهدة 20 يوليو 2013 آخر تحديث : السبت 20 يوليو 2013 - 3:54 مساءً

 متابعة خاصة

بالأمس كان حديث الكثير من المشاهدين في مصر عن حلقة هيفاء وهبي في برنامج رامز جلال، رامز عنخ أمون، والسبب في ذلك ليس أن الضيف هو هيفاء وهبي ولكن المشكلة هو ما حدث في الحلقة حيث ظهر أقبح ما في هيفاء وهبي وكما يقول المصريين ظهرت “الشرشوحة” الموجودة بداخل هيفاء وهبي.

اقرأ أيضا...

فقد قال هيفاء الكثير من الألفاظ الخارجة فعلا وقد تعدت بذلك الكثير من الألفاظ التي قالها الضيوف السابقين في البرنامج وقد أثارت كل هذه الشتائم غضب الكثير من محبي هيفاء حيث إنهم لم يكونوا متوقعين أن يخرج من هيفاء كل هذه الألفاظ القبيحة.

الآن يتساءل الكثير من المشاهدين كيف توافق هيفاء وهبي على عرض هذه الحلقة بالرغم من كل هذه السباب والشتائم التي قالتها هيفاء في الحلقة ولكن اليوم نشرت بوابة الوفد خبر عن سبب موافقة هيفاء على إذاعة هذه الحلقة.

قالت بوابة الوفد إن هيفاء وهبي قد تفاجأت بالمقلب وإنها كانت لا تعلم وان مدير أعمالها كان يعلم بأنه مقلب معد لهيفاء وهبي وهذا كان سبب مشادة كبيرة بين هيفاء ومدير أعمالها وقد تم عمل اتفاق بين هيفاء ومنتج البرنامج حيث تم دفع شيك قدره 80 ألف دولار لكي يتم عرض الحلقة بعد الاتفاق طبعا على حذف عدد من الكلمات الخارجة التي خرجت من هيفاء في الجزء الثاني للحلقة.

شاهد غضبة هيفاء وهبي في الجزء الثاني على الرابط: http://www.cawalisse.com/archive/26642/07/20/58/54

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.