انتخاب سعاد البوحميدي كاتبة جهوية للبام بجهة الرباط وسلا

مشاهدة 22 يوليو 2013 آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2013 - 10:53 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اقرأ أيضا...

أنهى حزب الأصالة والمعاصرة هيكلة كتابته الجهوية بانتخاب سعاد البوحميدي، كاتبة جهوية للحزب، بعد تأجيل المؤتمر الجهوي انتخاب الكاتب الجهوي في أبريل الماضي.

 وحصلت سعاد البوحميدي، التي أصبحت أول امرأة تتولى مهام الكتابة الجهوية، في حزب البام، على 16 صوت مقابل 9 لمنافستها نادية الرحماني، بعد حصر التنافس بين المرأتين في ظل عزوف أعضاء الكتابة الجهوية على مزاحمة المرأة على هذا المنصب.

وكشف انتخاب البوحميدي على رأس الكتابة الجهوية، نهاية الأسبوع الماضي، بحضور الأمين العام للحزب مصطفى الباكوري، توجه قيادة الحزب إلى فسح المجال أمام الأطر التي التحقت بالحزب غداة تأسيسه، بعد أن أحجم نواب الحزب بالبرلمان، ومستشاريه بالمجالس المنتخبة عن تقديم ترشيحاتهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.