بالفيديو.. إنقاذ طفلة علق رأسها بين قضبان حديدية في الطابق 24

مشاهدة 24 يوليو 2013 آخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2013 - 11:43 صباحًا

أنقذ عمال الإطفاء طفلة صينية، 5 سنوات، علق رأسها بين قضبان حديد شبكة الحماية حول النوافذ في الطابق الـ 24 من بناية في مقاطعة ” هوبي ” وسط الصين.

وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، إن الحادث وقع يوم السبت الماضي، حين كانت الطفلة بمفردها في غرفة المعيشة بمنزلها، في مدينة ” داي ” بمقاطعة ” هوبي ” وسط الصين، ثم خرجت الطفلة من الشباك وهبطت على جهاز التكييف وذلك بهدف ” إلقاء نظرة على ما حولها “.

اقرأ أيضا...

ويظهر الفيديو الذي بثته وسائل الإعلام الصينية، أن الطفلة تمكنت من اجتياز القضبان بجسدها الصغير، ووقفت على القضبان من الخارج بينما علق رأسها الضخم ولم تستطع إخراجه، وهنا تعالى صراخها.

وتقول الصحيفة: ربما كان تعلق رأس الطفلة بين القضبان هو ما أنقذها من السقوط من الطابق الـ 24 على ارتفاع 70 متراً، حيث اضطرها رأسها إلى الإمساك بالقضبان محاولة إخراجه.

وهنا سمع أحد الجيران صرخاتها، وشاهدها فأطلق أجراس الإنذار، وحضر عمال الإطفاء الذين قاموا بكسر القضبان في شقة الجار، والذي هبط على القضبان من الخارج، وتمكن من إدخال الطفلة بعدما قطع رجال الإطفاء القضبان، وتلقفوا الطفلة من الداخل.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.