برادة يغضب عشاقه ومسؤولي الريان القطري

مشاهدة 8 يوليو 2013 آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2013 - 5:01 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

أغضب الدولي المغربي، عبد العزيز برادة عشاقه حين انتقل بشكل مفاجئ إلى الجزيرة الاماراتي قادما إليه من فريق خيطافي الاسباني، أحد أندية الليغا والفريق الثالث للعاصمة مدريد.

اقرأ أيضا...

واضطر برادة إلى إغلاق صفحته على الفايسبوك بعد توصله بسيل من الانتقادات وبوابل من السب والشتم من معجبيه، تعبيرا منهم عن رفضهم لانتقاله للممارسة بالخليج العربي حيث المستوى التقني واللياقي ضعيف جدا مقارنة بأوربا من وجهة نظرهم.

ومن جهتهم، استشاط مسؤولو نادي الريان القطري غضبا من تحويل برادة لوجهته صوب الإمارات في آخر لحظة، واصفين إياه بالطماع، وقد أدار ظهره لفريقهم، علما أنه اجتاز الفحص الطبي بنجاح ،ولم تبق غير أمور بسيطة لإمضاء العقد.

يشار إلى أن برادة تلقى عروضا عدة من فرق إسبانية وانجليزية وفرنسية، غير أنه اختار حط الرحال بالخليج العربي حسب ما أكد رئيس فريقه السابق خيطافي الإسباني، وهو ما لم يستسغه عشاق برادة، خصوصا في ظل تألقه إن مع ناديه الإسباني طيلة الموسم الماضي أو مع المنتخب المغربي ،الذي أضحى أحد ركائزه الرئيسية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.