تحقيقات أمنية بشأن جثة رجل ميت منذ ثلاثة أيام بمارتيل

مشاهدة 12 يوليو 2013 آخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2013 - 12:37 صباحًا

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

عثرت  المصالح الأمنية بإحدى الإقامات غير المسكونة بطريق مارتيل قرب كلية الحقوق، يوم أمس، على جثة متحللة لرجل يبدو أنه فارق الحياة منذ حوالي ثلاثة أيام، حسب تقدير مصادر “كواليس اليوم”.

اقرأ أيضا...

ولم تكشف مصادرنا عن أسباب الوفاة، خصوصا أنه لا توجد أية آثار على جسد الميت، مؤكدة أنه جرى نقل الجثة إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان، لتحليل العينات بهدف معرفة هوية صاحبها.

وكان أحد المارة أول من أبلغ مصالح الأمن بوجود رائحة كريهة منبعثة من إحدى الإقامات المشيدة حديثا، مرجحا أن  يكون مصدرها جثة لآدمي، لتنتقل عناصرها إلى عين المكان حيث عثرت على الجثة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.