جلالة الملك يأمر بالإفراج عن 48 سجين إسباني نزولا عند رغبة العاهل الإسباني

مشاهدة 31 يوليو 2013 آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2013 - 1:10 صباحًا

كواليس اليوم: و م ع

اقرأ أيضا...

أعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي ،اليوم ، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، ونزولا عند رغبة العاهل الاسباني جلالة الملك خوان كارلوس الأول ، أصدر ،أعزه الله ، أمره السامي بإطلاق سراح مجموعة من السجناء الإسبان ، وذلك بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد.

وفي مايلي نص بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي بهذا الخصوص:

“خلال الزيارة التي قام بها ، مؤخرا ، جلالة الملك خوان كارلوس الأول عاهل المملكة الاسبانية للمملكة المغربية، التمس من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده ، أن يصدر عفوه الكريم على 48 من السجناء الاسبان المحكوم عليهم من طرف المحاكم المغربية، ونزولا عند رغبة العاهل الاسباني أصدر جلالة الملك أعزه الله، أمره السامي بإطلاق سراح هذه المجموعة من السجناء الاسبان بمناسبة حلول يوم عيد العرش المجيد.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله وأبقاه ذخرا لهذا البلد الأمين وأقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وشد أزره بصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع الدعاء”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.