شباط يعبئ نقابته للتصعيد في وجه رئيس الحكومة

مشاهدة 11 يوليو 2013 آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2013 - 8:41 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

دعا كافي الشراط، الكاتب العام بالنيابة للاتحاد العام للشغالين، بعض أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة، لفطور عمل ببيته نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر نقابي، لـ”كواليس اليوم”، أن هذا اللقاء سيخصص لتعبئة منخرطي الاتحاد العام للشغالين من أجل تصعيد الاحتجاجات ضد الحكومة في بعض القطاعات التي تهيمن فيها نقابة الاتحاد العام للشغالين.

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع “كواليس اليوم” فإن الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، أوعز لكافي الشراط بجمع قيادات الاتحاد العام للشغالين من أجل دعم قرار وزراء الحزب الذين قدموا استقالتهم من الحكومة يوم الأربعاء الماضي.

واستنادا إلى مصدر “كواليس اليوم” فإن تصعيد الاتحاد العام للشغالين سيركز على بعض القطاعات، حيث ينتظر أن تدعو النقابة إلى إضرابات قطاعية في صفوف منخرطيها مباشرة بعد نهاية شهر رمضان.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.