فضائح جنسية ثقيلة تطارد أستاذا بسيدي إفني والوزير الوفا يعجز عن اتخاذ قرار

مشاهدة 22 يوليو 2013 آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2013 - 7:29 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

تنظر غرفة الجنايات الاستئنافية بأكادير، في الأيام القليلة المقبلة، في ملف يتابع فيه أستاذ في حالة سراح، يقطن ويدرس في إحدى مدارس منطقة “صبويا” بمدينة سيدي إفني.

اقرأ أيضا...

مصادر من المنطقة أكدت لموقع “كواليس اليوم” أن الأستاذ يواجه تهمة هتك العرض، وتخدير شخص راشد للاعتداء عليه جنسيا.

وأكدت مصادرنا أن الأستاذ، المعروف بشذوذه الجنسي لدى الرأي العام الوطني والمحلي، استضاف زميلا له في سلك التعليم، قبل أن يمزج له المخدرات بمشروب، وبعد أن دخل في غيبوبة، جرده من سرواله ومارس عليه الجنس يطريقة شاذة، قبل أن يتبول في فمه.

المصادر ذاتها أكدت ل”كواليس اليوم” أن الأستاذ كان موضوع مراسلات عديدة وجهت إلى ديوان وزير التربية الوطنية، محمد الوفا، معززة بملف ضخم يتضمن صورا وأشرطة فيديو منشورة على موقع اليوتوب، ويظهر فيها الأستاذ في أوضاع مخلة بالقانون، وهو يمارس أفعالا جنسية شاذة، يستحيي المرء من ذكرها.

وحسب المصادر، فإن الوفا لم يتخذ أي إجراء في حق الأستاذ المتهم، خصوصا أن آباء وأولياء التلاميذ و شباب الساكنة يرفضون استمراره الأستاذا في منطقتهم، ويطالبون بعزله وبإحالته على العدالة في ظل تعتيم شامل ومحاولة اقبار الملف من طرف ايادي خفية ولوبي فساد قوي لصالحه ، علما أن التهم الموجهة إلى مربي الأجيال تستدعي توقيفه على الفور. كما أن الوزارة لم تكلف نفسها إصدار بلاغ في الموضوع لتنوير الرأي العام المحلي والوطني بملابسات الفضيحة.

مصادر مطلعة أكدت لـ”كواليس اليوم” أن شخصية باعمرانية نافذة في حزب الاتحاد الاشتراكي، هي التي تجري محاولات ضغط على الوزارة الوصية للابتعاد عن هذا الملف، في الوقت الذي لم تتمكن فيه بعد هذه الشخصية من الوصول إلى مركز القرار القضائي في استئنافية أكادير، لإبعاد الأستاذ من المتابعة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لاحديث للبعمرانيين الا عن هذا المعلم المستشار الذي لطخ سمعة مدينة سيدي افني و منطقة ايت بعمران و بالاخص تلات صبويا بدوار بيزماون حيث يدرس هذا العام و لازال سيتكلف بتدريس ابنائها العام المقبل أمام ترقب الساكنة بعزله أو تنقيله من المنطقة بدون جدوى حيث لم يقبل في الحركة الانتقالية في تستر تام عن فضائحه من طرف المسؤوليين في سيدي افني نفسها. ساكنة المنطقة تتبرأ منه و من أفعاله الشنيعة التي لا تليق بتاريخها و بقيمها.. لذا تظافرت الجهود للمطالبة بعزله عن التعليم وتركه لمجلس بلدية سيدي افني و اخلائه للمنطقة و ليمارس منكره وفاحشته بعيدا عن حضيرة ايت بعمران

    يظهر مربي الأجيال و عمره 36 سنة, المعلم بمدرسة بيزماون بتلات صبويا, سيدي افني كاشفا وجهه للعيان وهو عار تماما يصور بعفوية أفلاما شاذة خليعة و احترافية لأكثر من 45 دقيقة و يتأكد تدريجيا من جودتها العالية باعثا قبلات مرضية لأثارة ضحاياه من الذكور, رافعا رجليه معا للأعلى لمدة طويلة ليبرز مؤخرته بوضوح ثم يعرض ظهره ليكشف عن تفاصيل دبر في حالة متردية و ثقب ذو قطر غير عادي به بواسير تخرج من خلاله في منظر قاتم بشع أسود و عليه مظاهر ممارسات شاذة شنيعة تشهد على احترافيتة لعالم الشذوذ الجنسي مند سنين. في النهاية يختم المعلم المعروف باخراج سائله المنوي و اللعب به بطريقة مرضية كما يلعب الطفل في برازه و أكله تدريجيا بتأني و لذة هستيرية… مع ادخال أصابعه الأربعة في دبره

    تتبع ملف قضية رشيد :
    لقد اتصل المجتمع المدني بجميع فعالياته بديوان السيد الوفا وزير التربية الوطبية المغربي و تم اخبار اكاديمية ماسة درعة بهذه الفاجعة وكذا حليفتها نيابة سيدي افني دون أن يتم توقيف أو عزل المعلم المنحرف حيث علم من مصادر بالوزارة أن المعلم محصن باعتباره مستشار بلدية سيدي افني وان هناك لوبي فساد قوي وراء بقائه في منصبه يدرس لحد الساعة بمدرسة بيزماون عن مركزية م.م. الشهداء بتلات صبويا .
    يحاول الان المتورطون في ملفه من بينهم بعض الشواذ الذين فضحوا بعلاقتهم به بسيدي افني بالدفاع عنه بالاضافة لبعض المسؤوليين باقبار الملف و ترك المعلم في منصبه رغم التنديدات الشرسة للمجتمع المدني وساكنة صبويا نفسها خوفا من المحاسبة . الجدير بالذكر أن المعلم متابع بمحكمة استيناف اكادير وستتم محاكمته في بحر شهر شتنبر بتهم الشذوذ الجنسي و هتك العرض و الاخلاء بالحياء العام كما علم من مصادر مطلعة تزكي وصول الملف للمجلس الاعلى لضمان نزاهة القضاء و كسر حصانة المعلم المستشار البلدي التي أعطت أكلها مسبقا فهو لازال في مناصبه في التعليم و في الداخلية ولم يتم توقيفه احتياطيا ويحاكم في حالة سراح تام قد ينتهي في ظل هذه الظروف المتناقضة بوشاح بطولي على ما اقترفه من أعمال شنيعة تقزز الابدان فما دمت في المغرب فلا تستغرب.

  • ولات السيبة في البلاد .. فينك يا الوفا و يا بن كيران بقات في الكرافته …
    فيك شوف اش وقع في البلاد
    ولاد شعب تيقروهم شواذ و مكبوتيين جنسيا هذا شوه المغرب ومعه شواد بحالو في المنكر ديالو

  • الاستاذ المتهم بالاعتداء الجنسي على مجموعة من تلاميذ المستوى الابتدائي بمدرسة ابو القاسم الشابي نيابة ابن امسيك كنا ننتظر عقوبات في حقه من قبل اللجنة التأديبية داخل اكاديمية البيضاء فوجئنا باستفادته من الانتقال الى نيابة برشيد م م الخلايف

    فما رأي السيد الوزير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.